المكتبات وموارد التعلم

البحث السريع

بحث عن الكتب والمقالات وأكثر في البحث الموحد

 
Find an Article Find a Book Others/Research Guides
 

الخدمات

 

أدوات البحث

 

عن المكتبة

 
 

الكلمة الترحيبية

لمديرة المكتبات وموارد التّعلم
Director Photo

مرحباً بكم في المكتبات وموارد التعلم في جامعة زايد.

تعد المكتبات وموارد التعلم بمثابة المركز الأساسي المتكامل للتعلم في قلب الحرم الجامعي النابض، مع وجود مكتبتين في كل من فرعي الجامعة في أبوظبي ودبي. ونسعى جاهدين من خلال مرافقنا الحديثة، ووجودنا الواسع على شبكة الإنترنت، وفريق عمل المكتبة المتخصص لدعم طلبتنا وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية من أجل تحقيق أعلى مستويات التميز الأكاديمي والبحثي.

أولويتنا القصوى هي المشاركة بشكل فاعل في كافة أنشطة التدريس والتعليم والمسارات البحثية والمساهمة بشكل إيجابي في ترجمة رؤية الجامعة وتأدية رسالتها على أكمل وجه. كما إننا نحرص أشد الحرص على تيسير الوصول إلى شتى المعلومات العلمية والأكاديمية والخدمات المتكاملة المتاحة لتكون بمتناول مرتادي المكتبة من أفراد مجتمع الجامعة، مثل دعم البحوث، والتوجيه المعلوماتي الصحيح للتأكد من أن تجربتكم معنا مثرية وملهمة. ومع وجود أكثر من 200,000 مجلد مطبوع، وآلاف المصادر الإلكترونية المتاحة على الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الإسبوع، تعد المكتبات وموارد التعلم في جامعة زايد شريككم التعليمي الرئيسي، ومصدر المنح التعليمية ذات الجودة المتاحة لطلبتنا خلال مشوارهم الدراسي .

وفي مواكبة المتغيرات المتنامية التي يشهدها عالم المعلومات على المستوى العالمي، سوف نستمر في الارتقاء بخدماتنا وإتاحة مواردنا وتطوير مرافقنا في سبيل تلبية احتياجاتكم التعليمية وإثراء معارفكم . ندعوكم إلى زيارة المكتبة والتعرف إلى الخدمات المتنوعة التي يسرّنا تقديمها لكم، أو التواصل معنا من خلال موقعنا الالكتروني.

نتطلع على الدوام إلى التعاون المستمر مع طلبتنا وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لتقديم خدمات مكتبية مبتكرة ومتكاملة محورها الارتقاء بالتجربة التعليمية لطلبة الجامعة.

بكل محبّة،

ليليان لي
مديرة المكتبات وموارد التعلم
 

الرّسالة والرؤية

الرؤية

تحرص المكتبة وموارد التّعلم في جامعة زايد على أن تحفز الفضول العلمي لدى مرتاديها، حيث تعزّز من خلال مساحاتها المتاحة قدراتهم في التّعلّم والاستكشاف وتعزيز العملية التّعلمية بشكل متكامل

الرّسالة

تلتزم المكتبة وموارد التّعلم في جامعة زايد على تقديم أعلى مستويات الخدمة لطلبة الجامعة وإتاحة الموارد والمجموعات المكتبية لهم، في سبيل دعم المناهج التّعليمية وتلبية احتياجات البحث العلمي لأفراد مجتمع جامعة زايد. كما تحرص المكتبة وموارد التّعلم على إعداد خريجين مؤهلّين ليكونوا قادة متمكنّين يساهمون في دعم مسيرة اقتصاد المعرفة على المستوى الوطني.

 

عام القراءة

الدردشة المباشرة
 

 
الموارد المميزة
 

 
حسابك في المكتبة
 
LibCalZU.jpg