header

الشروط والأحكام

يرجى قراءة شروط الاستخدام بدقة قبل الدخول أو المشاركة في أي من غرف الدردشة أو المجموعات الإخبارية أو لوحات الإعلان أو قوائم البريد أو المواقع أو التعاملات أو غيرها من المنتديات الإلكترونية الموجودة في  www.zu.ac.ae أو مواقع جامعة زايد ("موقع" أو "مواقع").

إن استخدامك أو مشاركتك في هذه المواقع، يعني قراءتك لهذه الشروط وموافقتك على الالتزام بها. إذا لم توافق على الالتزام بها، نرجو منك الخروج من كافة هذه المواقع.

كما تحتفظ جامعة زايد بحق تحديث شروط الاستخدام كلما دعت الحاجة، وعليه نرجو الاطلاع على مستجدات شروط الاستخدام باستمرار.

للاطلاع على المزيد من لوائح جامعة زايد وسياساتها وإجراءاتها المتعلقة باستخدام المواقع الإلكترونية، نرجو زيارة الرابط التالي www.zu.ac.ae.

استخدام موقع جامعة زايد والمحتوى المنشور

تحتفظ الجامعة بحقوق الطبع والنشر لكافة أجهزة الإعلام والشعار والتوقيع والصور والرسومات والفيديو والنسخة النصية ما لم يصدر تصريح علني بذلك، و يسمح بنسخ أو تحميل أي بيانات للأغراض الإدارية والتعليمية فقط داخل الجامعة، أو للاستخدام الشخصي غير التجاري، يتوجب الحصول على تصريح مكتوب من الجهة المعنية في الجامعة قبل الاستخدام. للأغراض الأخرى:  

يجب أن لا يتم استخدام موقع الجامعة أو الاتصال به بغرض:

  • ارتكاب أعمال غير قانونية.
  • تحريف الهوية.
  • التدخل أو الدخول غير الشرعي إلى أنظمة التكنولوجيا في الجامعة.
  • نشر مواد مسيئة.

تسعى جامعة زايد لأن يكون موقعها متاحا في جميع الأوقات. ولكن قد تستدعي الحاجة أحيانا إلى القيام بأعمال الصيانة الضرورية (المجدولة أو غير المجدولة) وبذلك قد يتم إغلاق الموقع أو بعض صفحاته لفترة قصيرة حيث تستأنف الخدمة فور اكتمال الصيانة.

 

المعلومات الأكاديمية

تحاول الجامعة ضمان دقة كافة المعلومات الأكاديمية المنشورة للطلبة الحاليين والمستقبليين وقت النشر، ولكنها تحتفظ بحقها في سحب أو تغيير المعلومات الأكاديمية ومعلومات البرامج والتفاصيل كلما دعت الحاجة، وقد يؤثر ذلك على توصيفات المساق، وتواجد أماكن المعلومات الأكاديمية وغيرها من المجالات.

التعويض

توافق كمستخدم على تعويض جامعة زايد وحمايتها ضد أي ادعاءات أو خسائر أو أضرار بما في ذلك الرسوم القانونية التي قد تترتب على انتهاكك لهذه الشروط أو نتيجة استخدامك للموقع أو إضافة أي محتوى إليه، كما أنك توافق على التعاون الكلي للدفاع عن الجامعة ضد هذه الادعاءات.

حسابات المستخدم

جميع مستخدمي موقع الجامعة وصفحتها والروابط الأخرى المرتبطة بموقع الجامعة مسؤولون عن الحفاظ على سرية حساباتهم وكلمات السر، إن وجدت، وعن تقييد الدخول إلى أجهزة الحاسب الآلي الخاصة بهم. يوافق جميع المستخدمون على المسؤولية المترتبة على الأنشطة التي تظهر في حساباتهم الخاصة وباستخدام كلمات المرور الخاصة بهم. كما تحتفظ جامعة زايد بحق رفض الخدمة أو إنهاء الحساب أو إزالة أو تعديل المحتوى.

 

close rating