header

سياسة الخصوصية

قد تقوم  الجامعة، وذلك من أجل المحافظة على الموقع وتوفير وتطوير الخدمات المستقبلية، بتجميع معلومات عن استخدام الشبكة العنكبوتية وتحتفظ بها، للاستفادة منها في تحسين الأداء الوظيفي ومحتوى الموقع.

يرجى التعرف على تفاصيل سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، وأية مستجدات يتم الإعلان عنها هنا، وتحتفظ الجامعة بحق تحديث سياسة الخصوصية إذا كلما دعت الحاجة، إن الاستمرار في استخدامك لهذا الموقع يعني موافقتك على سياسة الخصوصية.

تدير/ تستضيف الجامعة هذا الموقع وتشرف على صيانته، وتظهر المواقع الإلكترونية الفرعية subsite_name.zu.ac.ae بالنطاق الخاص بالجامعة فقط،

المواقع الالكترونية التي لا تقع ضمن نطاق zu.ac.ae تعتبر مواقع خارجية غير خاضعة للجامعة. ولا تغطي هذه السياسة روابط المواقع الخارجية الأخرى.

جمع المعلومات:

قد نجمع المعلومات التالية أثناء زيارتك للموقع:

  • عنوان بروتوكول الإنترنت (IP).
  • عنوان الموقع المطلوب (URL).
  • عنوان الموقع المحيل (URL).
  • بيانات ووقت زيارات الصفحة.
  • معلومات عن البرنامج، مثل المتصفح المستخدم ونظام التشغيل المستخدم.
  • عنوان نطاق الدخول على الإنترنت الخاص بك.

عن ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز):

يستخدم موقع الجامعة ملفات (كوكيز) لتحسين تجربة الاستخدام حيث يتم يقوم نظام التصفح الخاص بالمستخدم بحفظ ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) في القرص الصلب وذلك لتتبع سجل الاستخدام أو المعلومات الخاصة به. للمستخدم حرية رفض استخدام ملف تعريف الارتباط (كوكيز) من خلال إعداد متصفح الانترنت الخاص به غير أن ذلك قد يتسبب في اخفاض فاعلية الاستخدام ومستوى التجربة أيضا.

كيف نستخدم المعلومات التي جمعناها؟

تقوم جامعة زايد بجمع البيانات المناسبة، وممارسات التخزين والمعالجة والتدابير الأمنية للحماية ضد الوصول غير المصرح به أو التعديل أو الكشف عنها أو تدمير المعلومات الشخصية للمستخدمين، أو اسم المستخدم، و كلمة السر، ومعلومات المعاملات والبيانات المخزنة على الموقع.

و لا تقوم جامعة زايد ببيع، أو تأجير معلومات الهوية الشخصية للمستخدمين الآخرين أو الاتجار بها. وقد يتم تبادل المعلومات الديموغرافية المجمعة عامة والتي لا ترتبط بأي معلومات تتعلق بالهوية الشخصية الخاصة بالزوار والمستخدمين مع الشركاء أو الشركات التابعة الموثوقة أو أصحاب الإعلانات للأهداف المذكورة أعلاه.

مراقبة الاستخدام لتطبيقات الجامعة وأنظمتها:

تُحْفظ السّجلات بناءً على الاستخدام، وذلك لأغراض أمنية ولضمان عمل تطبيقات الجامعة وأنظمتها بشكل آمن، وإذا ظهرت مؤشرات تشير إلى استخدام النظام بشكل غير لائق أو قانوني أو تجاوز المستخدمين الصلاحيات المخولة لهم في استخدام التطبيقات والأنظمة؛ حينها تفحص الملفات وتكشف لإدارة الجامعة أو للجهة المختصة في الدولة.

 

close rating