header

إخلاء مسؤولية

تبذل جامعة زايد جهدها لضمان دقة المعلومات والخدمات المنشورة عبر مواقعها الإلكترونية، إلا أنها لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة المعلومات. ولا تتحمل الجامعة أية مسؤولية على الآثار المترتبة أو الفقدان أو الضرر الذي قد يحدث للمستخدم أو طرف ثالث بسبب استخدام مواقع الجامعة وخدماتها. وينطبق الحكم على أي محتويات منشورة أو محذوفات محتملة.

لا تستلزم روابط المواقع خارجية وجود أي علاقة، تجارية أو غيرها، بين موقع الجامعة والموقع الالكتروني للجهة المشار إليها. بل تم توفير هذه الروابط كما هي لسهولة تصفح زوار الموقع فقط، كما أن جامعة زايد غير مسؤولة عن القيام بالكشف الدوري أو الموافقة أو المراجعة أو اعتماد محتويات أو استخدام أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها هذه المواقع.

وتبذل الجامعة جهدها لضمان خلو محتوى الموقع من الفيروسات، لذا لا تتحمل الجامعة مسؤولية أية أضرار ناتجة عن استخدام المحتوى المنشور، وتقع مسؤولية استخدام المعلومات المتوفرة في هذه المواقع على عاتقك.

وعلى الرغم من أن جامعة زايد لا تقوم بالكشف أو المراقبة الدورية على المحتوى الذي يضعه المستخدمون في الموقع، إلا أنها تحتفظ بحق إزالة المحتوى المخالف للقوانين آنفة الذكر.

وأخيراً، توافق على عدم الدخول أو محاولة الدخول لأي من حسابات المستخدمين أو تحريف أو محاولة تحريف هويتك أثناء استخدامك للمواقع.

 

close rating