ZU

خدماتنا

SCC

يقدم مركز الإرشاد الطلابي(SCC) بجامعة زايد خدماته للطلبة بهدف مساعدتهم في التغلب على التحديات الأكاديمية والشخصية، لتحقيق أقصى أهدافهم التعليمية، وتعلم كيفية تطوير قدراتهم ومهاراتهم في حل المشكلات، وتحسين علاقاتهم الشخصية للوصول إلى أعلى إمكانياتهم في النمو وتطوير الذات من أجل الوصول إلى حياة صحية ومتوازنة.

مُرشدو مركز الإرشاد الطلابي مهنيّون ومحترفون، فهم مدرَّبون جيدًا وبعيدون عن إصدار الأحكام المسبقة. يتميّز كل منهم بدرجة كبيرة من التعاطف والدعم، كما أنهم مؤهلون لمساعدة الطلبة في التعامل مع التحديات الشخصية والأكاديمية.

يقدم مركز الإرشاد الطلابي (SCC) والخدمات الصحية الدعم لمجتمع جامعة زايد عن طريق التدخل في الأزمات والطوارئ، وتقديم التسهيلات الأكاديمية المتعلقة بالمشاكل الصّحّيّة، وتوفير خدمات الاستشارات والتوعية. كما أن خدمات المركز متاحة مجانًا لجميع الطلاب المُسجَّلين في جامعة زايد.

تتوفر أيضاَ بجامعة زايد، وبإشراف مركز الارشاد الطلابي، الخدمات الصحية لكافة أفراد الجامعة في العيادات الجامعية الداخلية، والتي تدار من قبل مركز العافية التابع لهيئة صحة دبي في حرم دبي والمركز الطبي الكندي في حرم أبوظبي. تقدم العيادات الجامعية الخدمات الصحية من استشارات، وتوعية بالمواضيع الصحية، والتدخل في الأزمات والطوارئ وتقديم الإسعافات الأولية. بالإضافة إلى تقديم التسهيلات والدعم للطلبة ذوي الظروف الصحية الخاصة بالتعاون مع مسؤول التوعية الطلابية بمركز الإرشاد الطلابي.

SCC

SCC

SCC

SCC

SCC

SCC


احجز موعد

العودة إلى الصفحة الرئيسية