مؤسسة خليفة تمنح طلبة جامعة زايد 95 جهاز "آيباد" و97 حاسوب نقّال لدعم تفوقهم

26 Feb 2014

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية 95 جهاز آي باد و97 جهاز حاسوب نقّال لطلبة جامعة زايد، وذلك في سياق تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، وامتداداً للمذكرات الموقعة بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وكل من جامعتي زايد والإمارات وكليات التقنية العليا في شهر نوفمبر الماضي، لا سيما في مجال دعم طلبة الجامعات من خلال تفعيل مشروع المساعدات العينية التي تقدمها المؤسسة مطلع كل عام دراسي.

وتهدف هذه المذكرات إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجهات الثلاث في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز الشراكة، ويتم من خلال ذلك دعم حوالي 2000 طالب وطالبة من خلال صرف المستلزمات الدراسية والاعانات المادية لهم.  

وأشادت معالي د. ميثاء الشامسي، وزير دولة رئيس جامعة زايد، بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، مؤكدة أن تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجامعة والمؤسسة يمثل خطوة مهمة لترسيخ الشراكة والانطلاق نحو آفاق جديدة، معربة عن تقديرها للأدوار المتميزة التي تقوم بها مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، لاسيما في مجالات دعم الطلبة الدارسين في الجامعات بما يساهم في توفير البيئة التعليمية المناسبة لهم.

من جانبه، أوضح الأستاذ الدكتور عبد الله الأميري نائب مدير الجامعة، أن جامعة زايد تدرك جيداً قيمة المردود العلمي للمشاركة المجتمعية، ومن هنا جاء اهتمام الجامعة بتدشين جسور التعاون الراسخة مع تلك المؤسسات، مشيراً إلى حرص الجامعة على توسيع منظومة الشراكات التي تعقدها مع المؤسسات والهيئات الحكومية، والتي تتبنى في رؤاها واستراتيجياتها العمل على تعزيز دور قطاع التعليم العالي في دولة الإمارات والارتقاء به إلى المستويات العالمية.