News

جامعة زايد توقع اتفاقية مع بنك إتش إس بي سي لرعاية 150 طالبة

20 Oct 2009

وقعت جامعة زايد مع بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود اتفاقية خاصة ببرنامج المنح الدراسية للطالبات، حيث ووفقاً للاتفاقية، يرعى بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود 150 من طالبات جامعة زايد في الحرمين الجامعيين في أبو ظبي ودبي. وسيوفر بنك اتش اس بي سي للطالبات التدريب وفرص العمل ، وراتب قدره ألفا درهم إماراتي ( 2000 د.إ).

ولقد تمّ توقيع هذه الاتفاقية بتاريخ 5 أكتوبر 2009 من قبل معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، رئيس جامعة زايد ، وعبد الفتاح عبد العزيز شرف الرئيس التنفيذي للخدمات المالية الشخصية في بنك إتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود، في  قصر معاليه في أبو ظبي ، في حضور د. سليمان الجاسم مدير جامعة زايد.

 وشدد معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رئيس جامعة زايد على أهمية هذا التعاون بين الجامعة وبنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود ، وخاصة بسبب مشاركة البنك في توفير المنح الدراسية والتدريب وفرص العمل والتدريب الصيفي لطالبات جامعة زايد في كل من الحرمين الجامعيين في أبو ظبي ودبي ، وتهيئة البيئة الأكاديمية المناسبة لهنَّ من خلال توفير البنك للدعم المالي لـ 150 طالبة ، وخصوصا الطالبات المسجلات في برامج التمويل والخدمات المصرفية في جامعة زايد.


 

close rating