خدماتنا
قسم المشتريات:
يتولى هذا القسم متابعة جميع طلبات الجامعة ومساعدة المجتمع الجامعي في العثور على الموردين المناسبين لممارسة الأعمال وتقديم العطاءات اللازمة للجامعة للحصول على المواد أو الخدمات التي تحتاجها. يقوم قسم المشتريات بإعداد ومراجعة المواد ثم اختيار الموردين للجامعة، وذلك بموجب طلبات العروض (RFP) المقدمة والنتائج التي تتوصل إليها من عروض الأسعار التنافسية. يحتفظ القسم أيضاً بقائمة للموردين المفضلين لدى الجامعة.
قسم العقود:
يتولى هذا القسم مراجعة جميع بنود وشروط عقود الشراء لضمان الالتزام بالمتطلبات الاتحادية والمتطلبات الخاصة بالدولة والقانونية والتنظيمية، ومثال لذلك؛ عقود التوريد والخدمات والاشتراكات المكتبية والأشغال والكتب المدرسية. تتمثل مسؤولية هذا القسم بشكل أساسي في تطوير وتطبيق العقود الفعالة والعالية الجودة، التي تعزز من مستوى الخدمات المقدمة للجامعة.
قسم المستودعات:
يتولى هذا القسم شؤون استقبال وتخزين وتسليم الأثاث والمعدات والسلع الأخرى. يتبع موظفو المخازن أسلوباً يمكنهم من المحافظة على المخزون ليظل في أعلى مستوياته الاقتصادية القابلة للتطبيق، وتوفير إجراءات فعالة للتخزين والمعالجة، وتطبيق أنظمة الرقابة الداخلية المناسبة، وتحديد الوقت الكافي لطلب أي من العناصر الموجودة في المخزون. إلى جانب التعامل مع المخزون، يتولى القسم مسؤولية التخلص من المنتجات والأثاث التالف والمستعمل