جامعة زايد ملتزمة بالتدريب الدوري المتميز لموظفيها

11 Feb 2018

ZU

كرّم سعادة الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد دفعة من الموظفين الخرجين من برنامج التأهيل الإداري والقيادي، بحضور د. عبد الرحمن عبد الحليم مدير معهد خدمة المجتمع بالجامعة، وذلك في إطار سعي الجامعة لتطوير مهارات موظفيها وتقديم أفضل الخدمات التعليمية والإدارية.

ضمت الدفعة 33 موظفاً وموظفة من مختلف الأقسام الإدارية تلقوا تدريباً استمر قرابة عام بهدف ترقية قدراتهم المهنية ورفع مستويات أدائهم وإكسابهم مهارات قيادية جديدة لتعزيز الأداء الوظيفي بشكل عام وزيادة معدلات رضا المتعاملين.

وقال الدكتور رالمهيدب: " يعد التدريب أحد أهم وسائل تطوير رأس المال البشري الذي يعتمد على رفع مستوى كفاءة الموظفين، لأنه بمثابة إطار عمل متكامل في منظومة تطوير مهارات الموارد البشرية و ذلك اتباعا لنظام التدريب و التطوير لموظفي الحكومة الاتحادية الذي أطلقته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، لذا فإن الجامعة ملتزمة ببرنامج تدريب دوري لموظفيها بتوفير أفضل التدريبات و أكثرها نجاعة في السوق".

وتتبع جامعة زايد برنامجا تدريبيا مكثفا لموظفيها من كافة الأقسام و من كل مستويات السلم الوظيفي، حرصا منها على تطوير الكفاءات و تحديث المعلومات لمواكبة التطور السريع الذي يشهده العالم الآن، و يختلف البرنامج من فترة لأخرى حسب الحاجة و الطلب.

وأكدت الأستاذة روضة آل مكتوم، مدير ة التطوير المؤسسي والتدريب بالجامعة، تنوع البرامج التدريبية التي توفرها جامعة زايد لمختلف الموظفين لصقل المهارات واكتساب القدرات، كبرنامج التأهيل الإداري و القيادي، و برنامج تدريب خدمة العملاء ، لما فيهما من فائدة تعم على الموظفين و تزيد من سلاسة حركة العمل. إلى جانب وجود برامج تدريبية متعددة تطرح على مدار العام بناءً على تحليل الاحتياجات التدريبية لموظفي الجامعة.


 

close rating