aZU

طالبات جامعة زايد يجمعن أكثر من 14 ألف درهم كتبرعات لدعم مشاريع رعاية الأيتام

ZU



جمعت طالبات جامعة زايد في أبوظبي تبرعات نقدية بلغت أكثر من 14 ألف درهم للمساهمة في دعم مشاريع رعاية الأيتام التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويضاف إلى هذه التبرعات حصيلة ما تم جمعه صندوق الهلال الأحمر الإماراتي من مساهمات.  

جاء ذلك خلال مهرجان خيري نظمته إدارة شؤون الطالبات بالجامعة على مدى يومين، بحضور حميد الشامسي نائب الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي، لمشاركة الأيتام فرحتهم بعيد الأضحى المبارك والاحتفال معهم بموسم الحج وعيد الأضحى المبارك تحت شعار "عيدهم فرحتنا"، بمشاركة مجلس الطالبات والأندية الطلابية التطوعية بالجامعة "بسمة"، "لبيه" و "الهلال الأحمر".  

وجاء المهرجان، الذي انتظمت معظم فعالياته في الصالة المركزية "بروميناد"، امتداداً لسلسلة المبادرات الإنسانية التي تقوم بها طالبات الجامعة بهدف نشر الوعي بأحوال الأيتام على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية وتحفيزهم على الاهتمام بهم والمساعدة في توفير أساسيات الحياة الكريمة لهم.

واشتملت الفعاليات على سوق خيري تضمن منتجات من إنتاج الطالبات أنفسهن، وخصص ريعه لدعم الأيتام، إضافة إلى مشاركة المتاجر والمطاعم العاملة بالجامعة، والتي خصصت جميع عوائد مبيعاتها خلال يومي المهرجان لصالح المبادرة الطلابية. وتضمنت الفعاليات كذلك عروضاً سينمائية عالمية عالجت مواضيعها قضايا الأيتام.

 


close rating