aZU

تخريج عدد من طلبة جامعة زايد المشاركين في برنامج محمد بن زايد للمنح الدراسية

ZU

نظمت جامعة نيويورك في أبوظبي حفلا لتخريج 19 من الطلبة المشاركين في برنامج محمد بن زايد للمنح الدراسية للعام 2013– 2014 وذلك في قصر الإمارات في أبوظبي، بحضور سعادة الدكتور زكي نسيبه، المستشار الثقافي في وزارة شؤون الرئاسة، وسعادة مايكل كوربن، السفير الأمريكي في الإمارات، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة.

وقبيل الحفل، التقى سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، بالطلبة الخريجين، واطلع على إنجازاتهم، وتبادل معهم الحديث حول أهمية البرنامج وتجربتهم العلمية والثقافية التي اكتسبوها من خلاله.

ويهدف برنامج محمد بن زايد للمنح الدراسية لاختيار أفضل الطلاب والطالبات من الجامعات الحكومية في دولة الإمارات، وإتاحة الفرصة لهم لتطوير مهاراتهم وقدراتهم المتنوعة، وقد ضمت دفعة العام الحالي ١٠ مشاركين من جامعة زايد.

وقد التحق الطلبة خلال البرنامج بعدد من المساقات المهة التي تهدف إلى نطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجالات القيادة والخطابة والتفكير النقدي، وغيرها من المواضيع المهمة، وقدم المساقات عدد من الكفاءات المعروفة مثل د. جون سكستون، رئيس جامعة نيويورك ، والأستاذ جيمس تراب، أحد أشهر الكتاب والصحفيين في أمريكا،  ود. روبرت شرم،  أحد المستشارين السياسيين السابقين في أمريكا.