aZU

فريق سيدات جامعة زايد يتوج بطلا لدوري الإمارات لكرة القدم

ZU

توج فريق جامعة زايد بطلا لدوري الإمارات لكرة القدم للسيدات، وذلك في إطار منافسات فرق الدرجة الأولى داخل الصالات، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك بنتيجة 11/2.

وخلال حفل التتويج، تم تكريم فريق جامعة زايد بمشاركة سعادة يعقوب السركال، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأمل بوشلاخ، أمين سر لجنة كرة القدم للسيدات. كما احتكرت لاعبات الفريق كافة الألقاب الفردية، إذ أحرزت اللاعبة روضة المنصوري لقب أفضل لاعبة في الدوري، وريم حسين لقب أفضل حارسة مرمى، وكان لقب هدافة البطولة من نصيب اللاعبة عفراء بن هندي برصيد 23 هدف. كما تم اختيار لاعبات فريق جامعة زايد لتمثيل منتخب الإمارات لكرة القدم صالات في استحقاقاته القادمة.

ومن الجدير بالذكر أن فريق جامعة زايد تصدر الدوري منذ انطلاقته باكتساحه فريق جامعة الجزيرة في أولى المباريات بنتيجة 15/1 ثم توالت الانتصارات ليحقق فوزاً مستحقاً آخر على فريق جامعة أبوظبي بنتيجة خيالية بلغت 22/1 محققاً بذلك رقماً قياسياً في عدد الأهداف المسجلة في مباراة واحدة.

مثل الفريق كل من: مدربة الفريق وسام شنوفي، واللاعبات عفراء بن هندي، لطيفة الكراني، هند الريس، روضة المنصوري، ريم حسين، زهرة زكي، هالة سعيد، مزنة عبدالله وياسمين عبدالله.