خدماتنا
قسم المشتريات:
يتولى هذا القسم متابعة جميع طلبات الجامعة ومساعدة المجتمع في العثور على البائعين المناسبين لممارسة الأعمال وتقديم العطاءات اللازمة للجامعة للحصول على المواد أو الخدمات التي تحتاجها. يقوم قسم المشتريات بإعداد ومراجعة المواد ثم اختيار البائعين للجامعة، وذلك بموجب طلبات العروض (RFP) المقدمة والنتائج التي تتوصل إليها من عروض الأسعار التنافسية. يحتفظ القسم أيضًا بقائمة للموردين المفضلين لدى الجامعة.
قسم العقود:
يتولى هذا القسم مراجعة جميع بنود وشروط عقود الشراء لضمان الالتزام بالمتطلبات الاتحادية والمتطلبات الخاصة بالدولة والقانونية والتنظيمية، ومثال لذلك؛ عقود التوريد والخدمات والاشتراكات المكتبية والعمل والكتب المدرسية. تتمثل مسئولية هذا القسم بشكل أساسي في تطوير وتطبيق العقود الفعالة عالية الجودة، التي تعزز من مستوى الخدمات المقدمة للجامعة.
قسم المستودعات:
يتولى هذا القسم شؤون استقبال وتخزين وتسليم الأثاث والمعدات والسلع الأخرى. يتبع موظفو المخازن أسلوبا يمكنهم من المحافظة على المخزون ليظل في أعلى مستوياته الاقتصادية القابلة للتطبيق، وتوفير إجراءات فعالة للتخزين والمعالجة، وتطبيق أنظمة الرقابة الداخلية المناسبة، وتحديد الوقت الكافي لطلب أي من العناصر الموجودة في المخزون. إلى جانب التعامل مع المخزون، يتولى القسم مسئولية التخلص من المنتجات والأثاثات التالفة والمستعملة.