Student Life

الإجراءات الخاصة بالتقديم لطلب المعونة المادية

1. تقديم الطلبات

2. فرز ودراسة الحالة

3. تقييم الطلبات من قبل اللجنة

4. إخطار الطالب

5. الصرف

sfaa sfaa sfaa sfaa sfaa

مساعدة الإعانة الشهرية

الرجاء زيارة صفحة الخدمات لمعرفة مواعيد تقديم المساعدة

أسبوعين بعد انتهاء فترة التقديم

أسبوع واحد

يوم واحد

فور الموافقة

الأجهزة التعليمية

أسبوعين

أسبوع واحد

يوم واحد

فور الموافقة

يتقدم الطلبة بطلب المساعدة المادية الكترونياً من خلال زيارة الموقع

http://fa.zu.ac.ae

تُرفع جميع الطلبات المكتملة إلى اللجنة المختصة خال أسبوعين للتصويت على الطلبات.

الطلبات الغير مكتملة يتم رفضها بشكل مباشر.

يتم اعتماد قرارات اللجنة بعد مراجعة الطلبات المقدّمة، ويتم إباغ وحدة دعم الطلبة بقرارات اللجنة.

يتم إباغ أصحاب الطلبات بقرارات اللجنة من قبل وحدة دعم الطلبة عبر البريد الالكتروني الخاص بهم التابع لجامعة زايد.

المعونة الشهرية: يتم إرسال بريد إلكتروني إلى اصحاب الطلبات المعتمدين لطلب إحضار شهادة IBAN ) رقم الحساب المصرفي الدولي(، أو الاجتماع بالمسؤولين في المصرف بهدف فتح حساب مصرفي خاص به.

جهاز الحاسب الآلي: يتم إرسال بريد إلكتروني إلى اصحاب الطلبات المعتمدين لإبلاغهم بالزمان والمكان المناسب لإستلام أجهزتهم.