Billboard

الأسئلة المتكررة

• هل من الضروري متابعة وقراءة البريد الإلكتروني المرسل من قبل وحدة دعم الطلبة؟
نعم، بما أن التواصل عبر البريد الإلكتروني هو الطريقة الرسمية المعتمدة، فعلى الطلب متابعة وقراءة البريد المرسل من قبل وحدة دعم الطلبة.

• ما الذي يتوجب علي فعله في حال توقف صرف الإعانة الشهرية عني؟
يجب عليك مراجعة وحدة دعم الطلبة لمعرفة سبب توقف صرف الإعانة الشهرية.

• هل يجب علي تحديث المستندات المطلوبة من قبل وحدة دعم الطلبة؟
نعم، يجب على الطلبة تحديث بياناتهم كل سنة، حيث يتم حذف إسم الطالب من قائمة المساعدات المادية في حال عدم تجديد الطلب.

• ما الذي يحدث في حال لم أقم بتحديث البيانات؟
يتم إيقاف صرف الإعانة الشهرية.

• ما الذي يحدث إذا لم يحضر الطالب لاستلام الإعانة الشهرية في الوقت المحدد من قبل وحدة دعم الطلبة؟
في حال عدم حضور الطالب لاستلام الإعانة الشهرية في الوقت المحدد لشهرين متتالين من دون إبداء أي عذر مقنع، يتم حذف اسمه من قوائم المساعدات المادية.

• هل يمكن ايداع الإعانة الشهرية للطالب في حساب ولي الأمر؟
كلا، يجب ان يكون الحساب البنكي باسم الطالب.

• هل يجوز للطالب استلام الإعانة الشهرية من جهتين مختلفتين في وقت واحد؟
لا يجوز، يجب على الطالب استلام الإعانة الشهرية من جهة واحدة فقط، وفي حال استلامه الإعانة من جهتين، فيجب على الطالب ارجاع الإعانة التي تم استلامها من جامعة زايد.

• أي نوع من جهاز الحاسب الآلي سيتم تسليمه للطالب؟
تحدد الكلية نوع جهاز الحاسب الآلي الذي سيستخدمه الطالب ويتم تسليمه الجهاز تبعاً للجدول التالي:

الكلية

البرنامج

نوع الحاسب الآلي

كلية الفنون والصناعات الإبداعية

تخصص الرسوم المتحركة

Windows

تخصص التصميم الجرافيكي

Mac

تخصص التصميم الداخلي

Windows

تخصص الفنون المرئية

Mac

بكالوريوس العلوم في تصميم الوسائط الإعلامية المتعددة

Mac

كلية الإدارة

جميع التحصصات

Windows

كلية علوم الاتصال والإعلام

تخصص الإنتاج الإعلامي والكتابة القصصية

Mac

تخصص الإتصال الاستراتيجي

Windows

تخصص السياحة والاتصال الثقافي

Windows

كلية التربية

جميع التحصصات

Windows

كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

جميع التحصصات

Windows

كلية العلوم الطبيعية والصحية

جميع التحصصات

Windows

كلية الابتكار التقني

جميع التحصصات

Windows


• هل يتم تبديل جهاز الحاسب الآلي في حال تغيري التخصص؟
كلا، حيث انه يمنح الجهاز لمرة واحدة فقط خلال فترة الدراسة في الجامعة.

• هل أُمنح جهاز حاسب آلي جديد في حالة فقدان أو تلف الجهاز؟
كلا، حيث يمنح الجهاز لمرة واحدة فقط خلال فترة الدراسة في الجامعة، ولا يصرف أي مبلغ مالي لتصليح الجهاز.

• في حال حصول اي عطل في الجهاز التعليمي، هل يتم تزويدي بجهاز مؤقت حتى أقوم بإصلاح جهازي؟
نعم، اذا كان تصليح الجهاز يتطلب اكثر من يوم، يمكن للطالب زيارة مركز إسعاد المتعاملين للدعم التقني لطلب جهاز مؤقت.

• هل يُرَدّ الجهاز التعليمي بعد التخرج؟
لا يُرَدّ الجهاز لأنه يصبح ملكاً للطالب.