Billboard

ما هو مركز الارشاد الطلابي؟

نُقدم في جامعة زايد المساعدة والدعم للطلاب. في مركز الإرشاد الطلابي، يُمكنك التحدث إلى أحد الاستشاريين، مع الاطمئنان إلى حماية الخصوصية والأمان، فجميع المعلومات ستبقى قيد السرية التامة.

الاستشاريون لدينا احترافيون ومحايدون ويُمكنهم مساعدتك في مواجهة تحديات الحياة.  يساعد الإرشاد في التغلب على التحديات الشخصية والأكاديمية التي يواجهها العديد من طلاب الجامعة. يُمكننا أيضاً مساعدتك في التعامل مع أي مشكلة من المشكلات الصحية التي قد تتطلب توفير عناية خاصة داخل الفصول الدراسية.

خدماتنا

جميع خدماتنا مجانية لطلاب جامعة زايد.

الاستشارات الفردية

بإمكان الاستشاريين لدينا مساعدتك في التعامل مع الصعوبات التي تواجهك، وتقديم الإرشاد والنصح للتغلب على التحديات الأكاديمية والشخصية، حيث يمكنهم مساعدتك في التغلب على الشعور بالاكتئاب والقلق والشعور بالتوتر أو القهر، وتجاوز مشكلات العلاقات الاجتماعية وتعاطي المخدرات، واضطراب الأكل وإيذاء الذات والصدمة.

الاستشارات الجماعية

توفر الاستشارات الجماعية مكاناً آمناً لتقليل شعور الأفراد بالوحدة في المشكلات التي يتعرضون لها. تأتي القوة في الاستشارات الجماعية من خلال العمل الجماعي وإنصات كلٍّ منا إلى الآخر.

 ورشات العمل

نوفر ورشات عمل تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل الوعي التام والثقة بالنفس وإدارة القلق. سيُعلَن عن جميع ورشات العمل من خلال إعلانات البريد الإلكتروني. تذكر أن تتحقق من البريد الإلكتروني باستمرار والاشتراك في قائمة مراسلاتنا.

إذا كنت ترغب في حجز موعد، فلا تتردد في الاتصال بنا، كما يُمكنك أيضاً زيارتنا في مركز الإرشاد الطلابي

للاستفسار أو المواعيد:

أبوظبي

آمال بن علوي، موظفة إدارية: 5993728-02 (ADM.1.105)

البريد الإلكتروني:

Amal.BinAlawi@zu.ac.ae

دبي

سارة المرزوقي، موظفة إدارية: 4021637-04 (R-GF-077)

 البريد الإلكتروني:Sara.AlMarzooqi@zu.ac.ae


close rating