خلود عيسى محمد الزرعوني

Khulud Essa Al Zarouni

الاسم: خلود عيسى محمد الزرعوني

السنة الدراسية الثانية

العمر: 20 عام


iPhone/iPad Version

في نادي فتيات الشارقة كانت البداية، ذلك المكان الذي استثمرتُ فيه وقت فراغي بتوجيه والدتي الغالية،
لم تكن هواية الشطرنج لدي مجرد لعبة سرعان ما تنقضي، وإنما هي فن يرسم خارطة الطريق نحو النجاح; فهي عالم لتخطي الحواجز والمعيقات، وهي تنمية للقدرات الذهنية والفكرية، وهي مدرسة للتخطيط السليم والارتقاء في مراحل الحياة المختلفة، وهي مسرح للمنافسات العالمية أرفع من خلاله علم بلادي عاليا خفاقا بين الأمم.


حصلت على المركز الأول في بطولة المدارس على مستوى الدولة ثلاث مرات على التوالي، ثم استعددت  لحلقة جديدة من المنافسة، حيث انضممت للمشاركة في بطولة العرب للشطرنج التي أجريت في الأردن عام 2005 فحصلت على "الميدالية البرونزية". و في العام الحالي، كررت مشاركتي في نفس البطولة، والتي استمرت تسعة أيام اشتدت فيها المنافسة بين عشرة متبارين قدموا من دول مختلفة ، لينتهي المطاف بحصولي على المرتبة الأولى ولقب بطلة العرب في لعبة الشطرنج.


لم أحظى بالفوز في بعض المنافسات التي شاركت فيها، ولكن خبرتي بلعبة الذكاء هذه أصبحت تدعمني لأحقق في المستقبل القريب ما أحلم به ، فلقد شاركت في أولمبياد ايطاليا عام 2006، وألمانيا عام 2008، وروسيا عام 2010 وها أنا اليوم أجمع محصول خبرتي وأعيد ترتيب أوراقي للفوز باولمبياد 2012 المفترض إجرائه في تركيا في شهر أغسطس المقبل.


بالإضافة إلى هذه الهواية فإنني اهتم بهواية الفروسية والمبارزة،  وسأظل أسعى لتحقيق ما حلمت به وأرفع راية بلادي في هذه المنافسات الدولية، وأقف بكل فخر لحظة تحقيق هذا الانجاز الذي هو بمثابة صورة تعكس تميز المرأة الإماراتية وارتقائها، لنقول للعالم أن صاحب الهمة لا يرضى إلا بالقمة.



صور