عائشة سيف الحمراني

الاسم: عائشة سيف الحمراني

التخصص: الإتصال الاستراتيجي

السنة الدراسية الرابعة

استطاعت أن تخطو نحو عالم الفن بسرعة بعد انتشار أعمالها المعروفة بعنوان "منورة"، وذلك على شبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية العالمية  ، وهناك طرحت مهاراتها المتميزة لتجني قطاف مسيرة تخللها حب الفن والصبر الجميل لتحقيق الطموح الذي لم يغب يوما عن مخيلتها في جعل تلك الصور حقيقة ملموسة على هذه الحياة.

عائشة سيف الحمراني ، من مواليد عام 1991 في إمارة عجمان بالإمارات العربية المتحدة ، وهي إحدى الطالبات الللواتي قاربن على تتويج السنة الرابعة في تخصص الاتصال الاستراتيجي في جامعة زايد بدبي.

إمتدت إبداعات عائشة في مجال فنون الرسم بالتدريج، وهذا ما جعلها تنجز أعمالا في مختلف مراحل حياتها، فنمت موهبتها و مهاراتها بتجدد تلك المراحل . فكانت منذ انطلاقها ترسم الشخصيات الكرتونية التي تحب، فتلاقي أعمالها البسيطة إعجاب أهلها ومعلماتها، حتى تميزت الإبداعات شيئا فشيئا، فكانت نقطة الانطلاق الحقيقية عندما شاركت بإنجازاتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فازداد المعجبون بأعمالها بتسارع مذهل، لا سيما أن شبكات التواصل الإجتماعي توفر طرقا سهلة للتواصل مع الآخرين واستقبال آرائهم وانتقاداتهم ، فاستطاعت عائشة أن تستفيد من ملاحظات من تواصلوا معها، مما جعل رسوماتها أكثر إتقانا وإبداعا، عدا عن استثمارها لمهارات استخدام برامج "ادوبي فوتوشوب" و"جرافيك تابليت" اللذان ساعدانها على إتقان الرسم  بأنواعه وتوسيع دائرة الإبداع.

تحب عائشة أن تبقي روح الإمارات حاضرة معها في انجازاتها لتترجمها إلى لوحات وحروف شاهدة، ويبقى حلمها يكبر معها نحو جعل أعمالها حقيقة مفيدة وملهمة للمجتمع



iPhone/iPad Version

من أعمالها