aZU

برنامج للإرشاد الأكاديمي للطلبة الجدد بجامعة زايد الشهر المقبل

ZU

بلغ عدد الطلبة الذين تم قبولهم بجامعة زايد للدراسة في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017-2018 حتى اليوم (2042) طالباً وطالبة، يتوزعون على 1397في فرع الجامعة بأبوظبي بينهم 924 طالبة و473 طالباً منهم 187 طالباً عائدون من الخدمة الوطنية الإلزامية، إلى جانب 645 طالبة في فرع الجامعة بدبي.

وستستمر الجامعة في استقبال طلبات القبول وشهادات معادلة الثانوية العامة لطلبة المدارس الخاصة والطلبة الدوليين خلال الصيف الحالي وحتى بداية سبتمبر المقبل.

ودعا مكتب القبول والتسجيل بالجامعة الطلبة المسجلين في مؤسسات التعليم العالي الأخرى والراغبين في التحويل إلى جامعة زايد إلى الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم للقيام بذلك خلال الفترة من 17 إلى 25 يوليو الحالي.

وسوف تستقبل الجامعة طلبتها الجدد في فرعها بأبوظبي يوم الأربعاء 16 أغسطس وفي فرعها بدبي يوم الخميس 17 أغسطس، حيث أعدت لهم برنامجاً للإرشاد الأكاديمي بعنوان "يا هلا" يحضرونه وبرفقتهم أولياء أمورهم على مدى نهار كامل في مبنيين منفصلين، وذلك بحضور سعادة الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة والدكتورة ماريلين روبرتس نائبة مدير الجامعة.

 ويستهدف برنامج "يا هلا"، التمهيد للعام الأكاديمي الذي يبدأ الأحد المقبل 23 أغسطس، بمساعدة الطلبة والطالبات الجدد على الانتقال السلس من أجواء وأنظمة الحياة المدرسية التي عاشوها حتى المرحلة الثانوية والاندماج في أجواء وأنظمة الحياة التعليمية والثقافية الجديدة في جامعة زايد.